الربح من الانترنت

الربح من الانترنت : كيفية الربح من سناب شات

الربح من الانترنت : كيفية الربح من سناب شات

يرغب الجميع تقريبًا في أن يصبحوا أثرياء بين عشية وضحاها ، لكن قلة قليلة من الناس هم من يمكنهم فعل ذلك.

في حين أن هناك خيارات وفرص لا حصر لها لبدء عمل تجاري أو جني الأموال عبر الإنترنت ، فإن معظمها يتطلب قدرًا كبيرًا من العمل (وغالبًا الصبر) قبل أن تتمكن من كسب مبلغ كبير.

في الأشهر الأخيرة ، كان مستخدمو سناب شات الشباب يجلبون مبالغ ضخمة بسرعة كبيرة ، بفضل هذه المنصة الشعبية وميزتها الجديدة التي تسمى Spotlight.

على سبيل المثال ، هناك مقال نُشر مؤخرًا في New York Times يشارك قصص العديد من مستخدمي سناب شات ، بعضهم لا يزال في سن المراهقة ، الذين كانوا يكسبون أموالًا غيرت حياتهم على ما يبدو من العدم .

الأشخاص الذين ظهروا في المقالة هم:

  • أندريا رومو (27 سنة) ، موظفة في لوي حصلت على حوالي نصف مليون دولار لنشرها مقطع فيديو لأختها وهي تقلي ديكًا روميًا.
  • Cam Casey (19 سنة) ، الذي حقق ما يقرب من 3 ملايين دولار.
  • CJ OperAmericano (24 سنة) ، الذي حصل على أكثر من 100000 دولار من سناب شات.
  • داكس نيومان (19 سنة) ، الذي حقق حوالي 30 ألف دولار.
  • دومينيك أندريه (27 سنة) ، الذي كان يكسب حوالي 100 ألف دولار في الأسبوع.
  • جوي روجوف (21 عامًا) ، مؤثر تجاوز أرباحه المليون دولار.
  • كاتي فيني (18 عامًا) ، طالبة في المرحلة الثانوية حصلت على أكثر من مليون دولار في شهرين.

هل تريد إضافة اسمك إلى تلك القائمة؟

أنا أيضا…


لذا ، فقد تعمقنا في بعض الطرق المختلفة لكسب المال على سناب شات.

ومن المثير للاهتمام أننا وجدنا أنه لا توجد طرق كثيرة جدًا لاستثمار المنصة مباشرةً.


ولكن لا يزال هناك عدد من الطرق المشروعة للاستفادة منها كفرصة تساعد على ربح المال من الانترنت.

الربح من الانترنت : كيفية الربح من سناب شات


كيفية الربح من سناب شات : اساسيات سناب شات

إذا كنت تبحث عن كيفية الربح من سناب شات ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل القليل على الأقل عن النظام الأساسي. في الوقت نفسه ، ليس الأمر بديهيًا تمامًا مثل بعض تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، وله مفرداته الخاصة.

إذن ، إليك ملخص لبعض المصطلحات والعبارات الأساسية التي تحتاج إلى فهمها:

  • الدردشة : ميزة مراسلة تتيح لك التواصل مع الأصدقاء أو المجموعات. يتم حذف الدردشات تلقائيًا بواسطة سناب شات بمجرد عرضها أو انتهاء صلاحيتها.
  • القصص : مجموعة من الصور و / أو مقاطع الفيديو التي ستكون متاحة لمدة 24 ساعة ثم يتم حذفها تلقائيًا.
  • قصص مباشرة : تشبه القصص ، باستثناء أنها صور أو مقاطع فيديو لمستخدمين آخرين في حدث أو موقع معين. كما أنها متاحة لمدة 24 ساعة فقط.
  • العدسات : طريقة لاستخدام الواقع المعزز لإضافة تأثيرات ممتعة على صورك الشخصية ، والتي يمكن إرسالها إلى أصدقائك أو نشرها في القصص ( تعرف على المزيد هنا ).
  • المرشحات : تشبه العدسات ، لكنها تراكبات صور ثابتة بدلاً من الواقع المعزز.
  • خريطة Snap : تسمح للمستخدمين بمشاركة مواقعهم. يظهر الأصدقاء على الخريطة كـ Bitmoji.
  • Snapchat Spotlight : الطريقة الأساسية التي يربح بها الأشخاص المال على سناب شات الآن هي Spotlight. يمكن للمستخدمين إرسال أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بهم للحصول على فرصة لكسب حصة تبلغ مليون دولار في اليوم. يتم تحديد الأرباح من خلال عوامل مثل عدد المشاهدات.

تم إطلاق Spotlight في نوفمبر من عام 2020 وهو مشابه جدًا لـ Instagram Reels و TikTok .

كانت محاولة سناب شات في أن تصبح منصة التواصل الاجتماعي المفضلة للمؤثرين بداية ساخنة. لقد لاحظ المستخدمون المكاسب المحتملة من خلال Spotlight وأن مقدار المحتوى على النظام الأساسي آخذ في الازدياد.

طرق الربح من سناب شات

الآن ، دعنا نلقي نظرة على كيفية الربح من سناب شات

1- إنشاء مقاطع فيديو سريعة الانتشار

لقد كان مستخدمو سناب شات المذكورين سابقًا في هذه المقالة يكسبون المال باستخدام Spotlight ، وذلك بفضل نجاح مقاطع الفيديو الفيروسي الخاصة بهم.

كلما زاد عدد مقاطع الفيديو الخاصة بك (“Snaps” كما يطلق عليها) ، كانت لديك فرصة أفضل لكسب جزء من أكثر من مليون دولار تدفعها سناب شات مباشرة كل يوم.

قال ويل ستيوارت ، الذي ساعد في بناء منصة إدارة Snapchat Mish Guru :

تعمل ميزة Spotlight الجديدة في Snap بشكل مشابه لـ TikTok ، حيث يتمتع الفيديو الفيروسي بإمكانية وصول مستخدمي الميزة ، بدلاً من أولئك الذين يتابعونك أو ينظرون إلى موقع معين على SnapMap. وهذا يعني أن كلاً من المؤثرين ومنشئ المحتوى الجديد يتمتعان بفرصة الانتشار السريع وجني الأموال من مقطع فيديو واحد “.


يجب أن تستوفي أي Snaps ترسلها إلى Spotlight بعض الإرشادات الأساسية:

  • فيديو عمودي مع صوت.
  • تصل إلى 60 ثانية.
  • يجب أن يكون لديك موضوع ، وهو في الأساس علامة تصنيف. يمكنك رؤية بعض الموضوعات المقترحة هنا 
  • يجب أن يكون مناسبًا لجمهور يزيد عن 13 عامًا.
  • لا يمكن أن تكون Snap مدعومة أو ترويجية.
  • لا يُسمح بالمقامرة والتبغ والأسلحة والمواد الخاضعة للرقابة وتناول الكحول المفرط أو دون السن القانونية.

على الرغم من أن Spotlight لديها بعض أوجه التشابه مع TikTok ، إلا أن هناك أيضًا بعض الاختلافات الجديرة بالملاحظة.

على سبيل المثال ، لا تتضمن Spotlight Snaps قسمًا للتعليقات العامة للتفاعل ، وتكون ملفات تعريف المستخدمين خاصة بشكل افتراضي (يمكن للمستخدمين ضبط الإعدادات لجعل ملفهم الشخصي عامًا).

هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إرسال مقاطع الفيديو إلى Spotlight مع الاستمرار في الاحتفاظ بحساب Snapchat خاص.

كيفية القيام بذلك : يعد إرسال Snap إلى Spotlight أمرًا بسيطًا حقًا. ما عليك سوى إنشاء Snap ، ثم تحديد “Spotlight” أعلى شاشة “Send To” ، ثم النقر فوق السهم لإرسالها.

تذكر أن الغرض من Spotlight هو عرض أفضل محتوى سيحبه مستخدمو Snapchat. لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء Snap ينتشر بسرعة ويكسب المال ، فستحتاج إلى إرسال شيء فريد أو ترفيهي.

كيف يختار سناب شات مستخدمي Spotlight؟

يقدم Snapchat قسمًا محددًا في التطبيق لـ Spotlight. هذا هو المكان الذي يمكن للآخرين رؤية الـ Snaps التي ترسلها إلى Spotlight.

يمكن للمستخدمين عرض منشورات Spotlight في أي وقت ، وسيعرض سناب شات الـ Snaps التي يعتقدون أنه من المرجح أن يقدرها المستخدمون (بناءً على المحتوى الآخر الذي يعجب المستخدمين والموضوعات التي يتابعونها).

يستخدم Spotlight خوارزمية تحدد مقاطع الفيديو التي يتم عرضها ، باستخدام عوامل مثل عدد المرات التي تم فيها تخطي الفيديو أو مشاهدته أو مشاركته أو الإعجاب به.

عندما يكتسب الفيديو المزيد من الزخم ، سيحصل على المزيد من المشاهدات ويكسب المزيد من الأموال لمنشئه.

ما الذي يعمل جيدًا على سناب شات؟

الآن بعد أن عرفت المزيد عن Spotlight وكيف يعمل ، فإن الخطوة التالية هي إنشاء مقاطع فيديو شهيرة سيحبها جمهور سناب شات الأصغر سنًا.

وفقًا لخبير Snapchat Will Stewart من منصة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي Mish Guru ، من المحتمل أن تندرج لقطات Spotlight الناجحة في إحدى الفئات الأربع أدناه:

إلهام : أبرز ستيوارت على وجه التحديد مقاطع الفيديو الخاصة بالرقص والتزلج على الألواح باعتبارها خيارات ممتازة في هذه الفئة. من المرجح أن تلقى اللقطات القصيرة التي تعرض الأشخاص الذين يقومون بأشياء مذهلة أو ملهمة استقبالًا جيدًا.

التعليمية : يمكن أن تكون اللقطات التعليمية فعالة أيضًا ، ولكن ضع في اعتبارك أنه ليس لديك أكثر من 60 ثانية. يختلف نوع المحتوى التعليمي الذي سيكون جيدًا على سناب شات كثيرًا عن مقاطع الفيديو الطويلة التي قد تكون شائعة على YouTube أو نظام أساسي آخر.

وهذا يعني أن النصائح سريعة التنفيذ والنصائح القابلة للتنفيذ هي الأفضل.


أشار رائد الأعمال مايلز بيكلر إلى أنه يجب على المستخدمين أن يضعوا في اعتبارهم الحاجة إلى الطاقة في لقطات Spotlight Snaps الخاصة بهم.

قال بيكلر: “أنت لا تتنافس فقط مع المؤثرين الآخرين ومنشئي وسائل الإعلام”. “أنت أيضًا تنافس لجذب انتباه جمهورك. إذا كنت لا تنتج محتوى ترفيهيًا وحيويًا ، فسينتقل الأشخاص سريعًا أو ينقروا فوق الزر “.

المزح : تحظى مقاطع الفيديو المضحكة المضحكة بشعبية كبيرة ولديها إمكانية الانتشار السريع. تندرج العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بـ Cam Casey ضمن هذه الفئة ، بما في ذلك أحدهم وهو يقوم بتفجير زجاجة كوكاكولا بتجربة علمية.

الميمات والاتجاهات : مرة أخرى ، يعد الترفيه هو الجانب الرئيسي لهذا النوع من المحتوى. استخدم الفكاهة والإبداع لإنشاء شيء سيحب المستخدمون مشاهدته ومشاركته.

هناك طريقة رائعة للبقاء على اطلاع على الاتجاهات وهي متابعة قسم Snapchatter Insights في مدونة Snapchat. علاوة على ذلك ، تعرض هذه المقالة على Insider أهم ميمات TikTok من عام 2020. على الرغم من أنها منصة منفصلة ، إلا أن المحتوى الذي سيكون شائعًا على Spotlight مشابه جدًا.

2- إنشاء إعلانات سناب شات للشركات

مثل معظم المنصات الاجتماعية الأخرى ، يشتمل نموذج أعمال سناب شات على إعلانات.

مع وجود أكثر من 249 مليون شخص يستخدمون سناب شات كل يوم ، بما في ذلك 75٪ من جيل الألفية وجيل Z ، فلا أحد ينكر أن الإعلان على المنصة يوفر فرصًا رائعة للشركات.

في حين أن الوصول المحتمل رائع ، فإن معظم أصحاب الأعمال (وحتى العديد من المسوقين المخضرمين) ليسوا على دراية بالمنصة أو كيفية إنشاء إعلانات ناجحة عليها.

يختلف التسويق على Snapchat كثيرًا عن التسويق على Facebook أو Pinterest أو مواقع وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. لذلك ، إذا كنت مستخدمًا نشطًا على سناب شات وتناسب الفئة الديموغرافية ، يمكنك إنشاء إعلانات للشركات كعمل جانبي أو حتى تحويلها إلى عمل بدوام كامل.

يقدم سناب شات العديد من أشكال الإعلانات المختلفة بما في ذلك:

  • إعلانات المجموعة (سلسلة من المنتجات).
  • إعلانات تجارية (تصل مدتها إلى ثلاث دقائق).
  • المرشحات (تراكبات فنية).
  • العدسات (التفاعل مع الواقع المعزز).
  • صورة واحدة أو إعلانات فيديو.
  • إعلانات القصة (سلسلة من الإعلانات).

يمكن استخدام الإعلانات للعديد من الأغراض المختلفة ، بما في ذلك زيادة عمليات تثبيت التطبيق ، أو بيع منتج عبر موقع ويب للتجارة الإلكترونية ، أو جذب النقرات إلى أي نوع من مواقع الويب ، أو دفع حركة المرور على الأقدام إلى شركة محلية.

الفيديو أدناه هو مثال على إعلان ناجح لـ Game of Thrones


هذه العدسة من Sephora هي مثال على موقع للتجارة الإلكترونية يستخدم الواقع المعزز في الإعلانات.



في حين أن هذين المثالين من شركات أكبر ، يمكن للعلامات التجارية الأصغر والشركات المحلية الاستفادة من إعلانات Snap أيضًا.

إذا كنت تتطلع إلى كيفية الربح من سناب شات ، فيمكنك التواصل مع الشركات التي قد تكون مهتمة بالتعرض لجمهور سناب شات.

إذا كنت خبيرًا في سناب شات ، فقد يهتم أصحاب الأعمال بالدفع لك لإنشاء حملاتهم الإعلانية وإدارتها.

3- الاستفادة من المحتوى المدعوم أو التسويق الافلييت التابع

كان Instagram منصة شائعة للمحتوى المدعوم في السنوات القليلة الماضية ، ويقوم Snapchat مسبقًا بتعيين فرصة مماثلة.

يمكن للمستخدمين الذين يبنون جماهير كبيرة على سناب شات الترويج للمنتجات مقابل رسوم.

بصفتك مؤثرًا ، ستكون قادرًا على إنشاء Snaps تعرض علامة تجارية أو منتجًا لمتابعي Snapchat ، والحصول على أموال مقابل القيام بذلك.

عادةً ما يتضمن إنشاء محتوى برعاية ونشره رسومًا ثابتة بناءً على مدى وصول المؤثر وجمهوره. من الممكن أن تجد رعاة بمفردك ، أو يمكنك العمل مع منصة مثل Mish Guru تساعدك على التواصل مع الرعاة.


خيار آخر هو استخدام سناب شات للترويج للمنتجات كشركة تابعة. التسويق بالعمولة هو نموذج أعمال شائع لدى المدونين ومالكي مواقع الويب ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا على Snapchat.

في حين أن العديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى لديها الكثير من القيود حول التسويق بالعمولة ، فإن هذا ليس هو الحال حاليًا مع Snapchat. يمكنك استخدام الروابط مع أي منشور ، ولست مضطرًا لإخفائها أو إخفائها.

نتيجةً لذلك ، يمكنك إنشاء منشورات تعرض المنتجات أو الخدمات أو حتى التطبيقات الأخرى ، وتضمين الرابط التابع الخاص بك لتوجيه المشاهدين إلى صفحة مقصودة.

على الرغم من أن سناب شات صديق للجهات التابعة حاليًا ، فإن هذا لا يعني أنك ستنجح مع أي منتج تروج له. من المهم أن تقوم بالترويج للأنواع الصحيحة من المنتجات التي ستكون مناسبة لمستخدمي Snapchat.

تذكر أن الجمهور صغير جدًا ، لذا تميل العناصر البسيطة منخفضة التكلفة إلى العمل بشكل أفضل. فكر في عمليات الشراء الاندفاعية وما من المرجح أن ينقر عليه متابعيك ويشتروه.

تتضمن بعض مفاتيح التسويق بالعمولة الناجحة على سناب شات البريد الإلكتروني:

  • ركز على بناء جمهورك . كلما زاد عدد المتابعين لديك ، كانت فرصك في كسب المال أفضل.
  • لا تبيع في كل وقت . تريد أن يتفاعل جمهورك مع المحتوى الذي تنشره. إذا كانت كل مشاركة ترويجية ، فسيتوقف جمهورك عن الاهتمام بك.
  • من المرجح أن تعمل المنتجات من Amazon ومواقع الويب الأخرى التي يعرفها جمهورك بالفعل بشكل أفضل.
  • ضع في اعتبارك استخدام الإعلانات المدفوعة بالإضافة إلى المنشورات العادية. يمكنك البدء بمبلغ ضئيل يصل إلى 5 دولارات في اليوم والحصول على رؤية أكبر لـ Snaps الخاصة بك.

طرق لأصحاب الأعمال لكسب المال على سناب شات

حتى الآن ، نظرنا في بعض الخيارات لمستخدم Snapchat النموذجي الذي يريد جني الأموال على النظام الأساسي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون Snapchat مفيدًا أيضًا لأصحاب الأعمال الذين لديهم منتج أو خدمة للترويج لها. إذا كان الأمر كذلك ، فإليك بعض الاحتمالات.

1- قم بالترويج لمنتجاتك وخدماتك من خلال محتوى سناب شات الخاص بك

يقدم سناب شات ملفات تعريف شخصية وتجارية. إذا كنت ترغب في تشغيل الإعلانات المدفوعة على النظام الأساسي ، فستحتاج إلى ملف تعريف تجاري. ومع ذلك ، يمكن لأصحاب الأعمال أيضًا امتلاك ملف تعريف شخصي تمامًا مثل أي شخص آخر.

الطريقة الأولى لاستخدام Snapshot لعملك الحالي هي ببساطة إنشاء محتوى حول عملك ومنتجاتك وخدماتك. اعرض منتجك قيد الاستخدام أو اشرح بسرعة الميزات والفوائد.

2- قم بتشغيل حملات Snapchat مدفوعة لعملك

في وقت سابق ، نظرنا في فرصة الحصول على أموال لإنشاء إعلانات للشركات. نحن الآن ننظر إلى نفس الموضوع من وجهة نظر صاحب العمل. إذا كان لديك نشاط تجاري تريد الترويج له ، فإن خيارات الإعلانات المدفوعة في سناب شات تقدم الكثير من الاحتمالات.

للحصول على أكبر تأثير في حملتك ، كن مبدعًا. تمنحك أشكال الإعلانات المتوفرة في سناب شات بعض الخيارات الرائعة لإشراك المستخدمين بطرق فريدة.


يستخدم المثال هذا من Dunkin ‘Donuts الواقع المعزز انقر عليها لتراها أثناء العمل على Twitter

يمكن أن يكون استخدام العدسات والفلاتر فعالاً بشكل خاص لأنها ممتعة للمستخدمين ولا يشعرون بأنواع الإعلانات التي اعتاد الأشخاص رؤيتها على الأنظمة الأساسية الأخرى.

تبحث عن أفكار؟ لدى Snapchat أمثلة على حملات ناجحة في العالم الحقيقي على موقع الويب الخاص بهم والتي ستوفر الكثير من الإلهام.

3- استخدام العدسات

يقدم Snapchat Lens Studio ، وهو برنامج لإنشاء العدسات يجعل من الممكن حتى للشركات الصغيرة إنشاء تجارب مذهلة للمستخدمين.

بمساعدة الواقع المعزز ، توفر عدسة Snapchat فرصًا ترويجية فريدة غير متوفرة على الأنظمة الأساسية الأخرى.

قد يكون إنشاء عدسة برعاية نهجًا فعالًا للعديد من أنواع الأعمال ، ولكن الأمر سيستغرق بعض الجهد للتعرف على Lens Studio وقد يتطلب بعض التجارب والخطأ للتوصل إلى شيء يتصل بالفعل بمستخدمي سناب شات.

إذا كان هذا شيئًا تريد متابعته ، فهذه المقالة تعد موردًا ممتازًا: كيف يمكن للعلامات التجارية استخدام عدسات Snapchat لتنمية Hack .

4- الاستفادة من Geofilters

عوامل التصفية الجغرافية هي عوامل تصفية (تراكبات) يمكن الوصول إليها فقط للمستخدمين في منطقة معينة.

هناك نوعان مختلفان:

  1. يمكن إنشاء المرشحات الجغرافية الخاصة بالمجتمع مجانًا (على الرغم من أنه يجب الموافقة عليها من قبل Snapchat) وهي مثالية للمدن أو معالم معينة.
  2. المرشحات الجغرافية عند الطلب هي إعلانات مدفوعة للشركات. سيتمكن مستخدمو سناب شات القريبون من عملك أو في موقع معين من الوصول إلى المرشحات الممتعة التي قمت بإنشائها.

تعتمد التكلفة التي ستدفعها مقابل إعلان التصفية الجغرافية على حجم المنطقة التي تريد تغطيتها وطول الوقت الذي تريد تشغيله فيه.

تفتح Geofilters الكثير من الإمكانيات الإبداعية للمعلنين ويمكن أن تكون ممتعة حقًا للمستخدمين.

يمنحك المثال أعلاه من ديزني لاند فكرة عن إحدى الطرق التي تستخدم بها الشركات عوامل التصفية الجغرافية حسب الطلب. عندما ينشر المستخدمون هذه الـ Snaps ، فإنها تكون بمثابة إعلان رائع.

يمكنك أن تفعل شيئًا مشابهًا مع مطعم محلي للترويج لمطعم خاص ، أو الإعلان عن افتتاح كبير لنشاط تجاري.

أسئلة وأجوبة حول كيفية الربح من سناب شات

فيما يلي بعض الأسئلة التي تم طرحها علينا حول كسب المال على Snapchat. هل لديك أسئلة لم يتم تناولها في هذه المقالة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك تعليقًا أدناه – سنقوم بالبحث والعثور على الإجابة وتحديث قسم الأسئلة الشائعة.

هل تدفع لك مقابل كل مشاهدة على سناب شات؟

لا ، لا يدفع سناب شات للمستخدمين بناءً على عدد المشاهدات. لا تكسب المنشورات العادية على سناب شات أي أموال.

ومع ذلك ، يمكنك إرسال أفضل Snaps إلى Spotlight للحصول على فرصة لكسب حصة تزيد عن مليون دولار تُدفع كل يوم.

ستربح اللقطات التي تنتشر على Spotlight المال بناءً على عدد المشاهدات والعوامل الأخرى التي لم يتم الكشف عنها على وجه التحديد.

هل يشارك مستخدمو سناب شات في عائدات الإعلانات الناتجة عن محتواهم؟

لا. على عكس YouTube ، لا توجد طريقة للمستخدمين للمشاركة في أرباح الإعلانات.

كم من المال تجني من سناب شات؟

يدفع Snapchat Spotlight حاليًا أكثر من مليون دولار يوميًا للمستخدمين. ومع ذلك ، لا يوجد مبلغ محدد يمكن كسبه لكل مستخدم. وبحسب ما ورد حقق بعض المستخدمين 100000 دولار في الأسبوع أو أكثر.

هل يدفع لك سناب شات مقابل الفلاتر؟

لا يدفع Snapchat مقابل الفلاتر ، ومع ذلك ، يمكنك إنشاء فلاتر أو عدسات للشركات كخدمة وكسب المال.

ما هو Premium Snapchat؟

المصطلحات “Snapchat” و “Premium Snap” هي تعبيرات ملطفة حسابات سناب شات التي تعرض محتوى للبالغين.

ينشئ المستخدمون حسابًا خاصًا على سناب شات ثم يفرضون رسومًا على الأشخاص للوصول من خلال منصات الدفع خارج التطبيق مثل Patreon و Venmo.

لاحظ أنه لا يوجد تقنيًا شيء مثل “الحساب المميز”. هذه ليست ميزة Snapchat أو ممارسة مدعومة.

في الواقع ، بغض النظر عن جميع الاعتبارات الأخرى ، فإن استخدام حساب سناب شات الخاص بك بهذه الطريقة يعد انتهاكًا لشروط خدمة الشركة ويمكن أن يؤدي إلى إزالته من النظام الأساسي.

خلاصة : كيفية الربح من سناب شات

يوفر سناب شات الكثير من الاحتمالات للمستخدمين الأذكياء الذين يرغبون في الاستفادة من الاتجاهات الحالية لكسب المال.

هناك عدة طرق مختلفة ل الربح من سناب شات ، إما بشكل مباشر أو غير مباشر عبر سناب شات ، لكن Spotlight تقدم حاليًا أعلى إمكانات.


من أجل الاستفادة من هذه الإمكانات ، تحتاج إلى إنشاء محتوى جذاب يصلح لجمهور سناب شات ، والذي يميل إلى أن يكون أصغر سناً من المنصات الأخرى.

وعلى الرغم من أن ذلك لن يحدث بالتأكيد لكل مستخدم ، إلا أن الناجحون قادرون على كسب مبالغ ضخمة من المال في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock