الربح من الانترنت

ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

هناك عدد من مواقع الويب التي تتيح للأشخاص فرصة ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات.

إذا كنت تتطلع إلى ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ، فهناك بعض الخيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار. تتمثل إحدى الطرق السهلة والمباشرة لتكملة دخلك الشهري في مشاهدة الإعلانات مقابل المال.

في حين أن هذا قد يبدو وكأنه عملية احتيال بالنسبة للبعض ، بمجرد أن تفهم كيف يعمل ، ستدرك قريبًا أنه ليس كذلك.


من السهل ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ، وهناك العديد من الطرق المختلفة للقيام بذلك. لن يوفر لك ما يكفي من المال لترك وظيفتك اليومية ، ولكن لا يزال من الممكن أن يمنحك دفعة نقدية سريعة ومستدامة لمساعدتك في توفير بعض المال أو شراء هذا الشيء الذي كنت تتطلع إليه لبعض الوقت الآن.

ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات


أفضل 9 طرق لتتمكن من ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

1- InboxDollars

عندما يتعلق الأمر بربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ، فإن InboxDollars هو الاسم الذي يأتي عادةً بشكل مستقيم.

يعد Inbox Dollars موقعًا للمكافآت النقدية واستطلاعات الرأي شائعًا بشكل لا يصدق ، وهو رائع لكسب بعض المال الإضافي في وقت فراغك.
مع مكافأة قدرها 5 دولارات مباشرة من الموقع فقط للتسجيل ، يقدم Inbox Dollars عدة طرق مختلفة لكسب المال من خلال مشاهدة إعلان الفيديو كأحد أفضل الطرق.
أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، ستبدأ في الحصول على بطاقات خدش تحتوي على أي شيء من 0.05 دولار إلى 30 دولارًا أو أكثر.
يمكن إجراء الدفعات بعدة طرق ، من استلام شيك في المنزل إلى بطاقات الهدايا الإلكترونية أو ببساطة التبرع بالمال لمؤسستك الخيرية المفضلة.

مميزات موقع InboxDollars

  • مكافأة سخية فقط بمجرد التسجيل
  • المكافآت النقدية
  • تحويل PayPal
  • سهولة استخدام الموقع الإلكتروني والتطبيق المحمول

2- Swagbucks

Swagbucks هو خيار شائع آخر لأولئك الذين يتطلعون إلى جني بعض النقود الإضافية في أوقات فراغهم. إنه يوفر العديد من الطرق المختلفة لكسب المال – مثل ممارسة الألعاب وإجراء الاستطلاعات وبالطبع يمكنك ايضاً ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات الموجودة بالموقع.

يمكن استبدال النقاط التي تكسبها (تسمى Swagbucks) ببطاقات الهدايا أو حتى نقدًا من PayPal. مع Swagbucks ، هناك أيضًا مكافأة ترحيب نقدية قدرها 5.00 دولارات مع توفر فئات فيديو متعددة.

ستتمكن من معرفة المبلغ الذي يمكنك كسبه مقابل كل مقطع فيديو تشاهده. يمكن أن يساعدك هذا في التخطيط المسبق ويسمح لك باستثمار وقتك بطريقة تحقق لك أكبر قدر من المال مقابل وقتك.

مميزات موقع Swagbucks

  • مكافأة تسجيل 5.00 دولارات
  • فئات قائمة تشغيل الفيديو مع الأرباح المدرجة
  • منصة سهلة الاستخدام
  • يقدم الكثير من الطرق لكسب نقود إضافية

3- MyPoints

يقدم موقع MyPoints مكافأة رائعة بقيمة 10 دولارات فقط للتسجيل ، مع نقاط مكتسبة عن طريق مشاهدة الاعلانات وعدد من الأنشطة الأخرى تمكنك من ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات. يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق بطاقات هدايا أمازون أو فيزا مما يتيح لك فرصة توفير المال عند إجراء عمليات الشراء الخاصة بك.


بدأ موقع MyPoints منذ عام 1996 ، مما يجعله واحد من المواقع الأولى التي تقدم مثل هذا البرنامج. علاوة على ذلك ، يقدمون مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو ، بما في ذلك مقاطع القيل والقال في هوليوود وتغطية أحداث مثل غولدن غلوب.

مميزات موقع MyPoints

  • من أوائل المواقع التي تقدم مدفوعات لمشاهدة مقاطع الفيديو
  • يمكنك اختيار PayPal أو بطاقات الهدايا أو مدفوعات أميال السفر
  • 10.00 دولار مكافأة تسجيل

4- Nielsen TV Ratings

تعمل شركة Nielsen بشكل مختلف قليلاً عن المواقع الأخرى ، ولكن لا يزال الأمر يستحق المعرفة. بالنسبة للمبتدئين ، يتم ذلك عن طريق الدعوة فقط ، لذلك لا توجد عملية تسجيل. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى إبقاء عينك مفتوحة على صندوق الوارد الخاص بك. إذا تم اختيارك ، فسوف تنضم إلى برنامج عائلة Nielsen وستحصل على تعويض عن عضويتك في البرنامج.

مميزات موقع Nielsen TV Ratings

لا يوجد موقع إلكتروني مع شركة Nielsen. بدلاً من ذلك ، ستحصل على أموال مقابل مشاهدة التلفزيون. يتم بيع البيانات التي تجمعها شركة Nielsen للشبكات. يتيح ذلك لشركات الكابل والتلفزيون تحديد البرامج الأكثر شهرة وتلك التي يجب أن تذهب.

  • العضوية بالدعوة فقط
  • احصل على أموال مقابل مشاهدة التلفزيون
  • يتم اختيار الأعضاء بشكل عشوائي

5- SuccessBux

يدعي أعضاء SuccessBux أنهم حققوا أكثر من 25000 دولار مع هذه الشركة ، وهذه ليس بالأموال السيئة على الإطلاق. تحصل على أموال عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو ويمكنك زيادة دخلك عن طريق القيام بمهام أخرى مثل إحالة أعضاء جدد إلى برنامج Success Bux. يوجد حد أدنى للسحب قدره 1.00 دولار ، والذي يمكنك القيام به من خلال PayPal أو معالجات الدفع الأخرى.

بالإضافة إلى ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ، تقدم Success Bux عددًا من الأنشطة الأخرى التي تتيح لك كسب دخل إضافي ، بما في ذلك الاستماع إلى المقاطع الصوتية وتصفح الويب

مميزات موقع SuccessBux

  • الحد الأدنى للدفع 1.00 دولار
  • معالجات دفع مختلفة
  • طرق مختلفة لكسب المال

6- Slidejoy

يقدم Slidejoy طريقة ذكية لمساعدتك على كسب المال أثناء التنقل. يوجد تطبيق Android يمكنك تثبيته مباشرة من متجر Google Play.

عذرًا ، معجبي Apple ، يبدو أنه سيتعين عليك التفرج فقط نظرًا لعدم وجود بديل لنظام iOS
بمجرد تثبيت التطبيق ، يقوم بتأجير شاشة القفل الخاصة بك لعرض الإعلانات التي قد تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة لك.

يتم عرض الإعلانات وفقًا لخوارزمية ، مما يعني أنه لا يمكنك التحكم في المبلغ الذي ستربحه. يتم الدفع على شكل قيراط – والتي يمكنك استبدالها نقدًا. يمكنك استخدام النقود للحصول على بطاقات هدايا أو طلب تحويل نقدي من PayPal.

مميزات موقع SuccessBux

  • اربح المال بشكل دائم باستخدام تطبيق Android
  • اربح قيراطًا لاستبدالها نقدًا

7- Quick Rewards

تقدم QuickRewards مدفوعات سريعة يمكنك سحبها بأقل من 0.01 دولار عند اختيار PayPal أو 5.00 دولارات إذا اخترت بطاقة هدايا.

تكتمل عمليات تحويل Paypal في غضون 72 ساعة ، بينما يتم إرسال بطاقات الهدايا في غضون أسبوع.
إذا اخترت بطاقات الهدايا ، فيمكنك الاختيار من بين Amazon و Disney و Walmart و Red Lobster.

في المجمل ، تقدم QuickRewards أكثر من 50 طريقة مختلفة لاسترداد نقاطك ، مما يجعل هذا برنامجًا واسع النطاق حقًا يمكن أن يساعدك في نفقاتك بعدة طرق مختلفة

مميزات موقع Quick Rewards

  • تبدأ عمليات السحب النقدي من 0.01 دولار
  • أكثر من 50 خيار للسحب
  • معالجة الدفع السريع

8- You-Cubez

تعمل You-Cubez مثل وكالة إعلانات. هذا يعني أنه لا يمكنك فقط ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات عبر الإنترنت ولكن أيضًا للترويج لعملك. يضم الموقع ما يقرب من 400000 عضو ، وقد قدموا أكثر من 75.000.000 مشاهدة إعلان منذ البداية.

إذا قمت بإحالة أشخاص آخرين ، فإن You-Cubez لديه برنامج إحالة يدفع عمولة بنسبة 15٪. يختلف الحد الأدنى لمبلغ السحب وفقًا لحالة العضوية التي تتراوح من 2.00 دولار إلى 8.00 دولارات.

مميزات موقع You-Cubez

  • لديه برنامج إحالة
  • يسمح لك بالترويج لعملك
  • برنامج مشاهدة واسع النطاق

9- iRazoo

مع حوالي 50 قناة من المحتوى ،يمكنك ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات فشركة iRazoo تحتوي على جميع أنواع مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بهم.

هنا ، يمكنك مشاهدة أي شيء من الإعلانات والأفلام القصيرة إلى دروس الطهي ومقاطع التطبيق.
تكسب نقاط iRazoo عن أي فيديو تشاهده. يمكن استبدال النقاط بنقاط iRazoo التي يمكن استبدالها بالنقود أو بطاقات الهدايا.

تشير الإحصاءات إلى أن iRazoo قد دفعت ما يقرب من 90،000،000 دولار نقدًا لأعضائها.

عندما يتعلق الأمر بعمليات السحب ، يمكنك الاختيار بين النقد ومجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا ، بما في ذلك iTunes و Starbucks وغيرها الكثير.

مميزات موقع iRazoo

  • فئات الفيديو المختلفة المتاحة
  • العديد من بطاقات الهدايا للاختيار من بينها
  • يقدم أيضًا طرقًا أخرى لكسب المال

أسئلة وأجوبة عن ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

هل يمكنك ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ؟

نعم ، من الممكن جداً ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات. في حين أن هذا قد يبدو أنه من الجيد جدًا أن يكون صحيحًا ، أو حتى عملية احتيال ، إلا أنه في الواقع بسيط للغاية. سيكون له معنى كبير بمجرد أن نشرح ما يحدث بالفعل.

يعد التسويق من أهم الأشياء التي يمكن لأي شركة القيام بها لإعلام العالم بمنتجاتها وخدماتها. يُعد التسويق أمرًا مهمًا جدًا لبقاء الشركة ، وفي النهاية للنجاح ، فهي تتطلب أعلى ميزانية بالدولار. تستثمر العديد من الشركات مبالغ ضخمة في ميزانياتها التسويقية.

مع استمرار سرعة الاتصال بالإنترنت والقدرة على التعامل مع سعات بيانات أكبر ، بدأت إعلانات الفيديو تتفوق على بقية جهود التسويق للشركة. من الإعلانات التقليدية إلى مراجعات المنتجات والبرامج التعليمية ، أثبتت مقاطع الفيديو أنها الوسيلة المناسبة للشركات لتوزيع رسالتها بشكل فعال ، مما يوفر طريقة مرنة للغاية ومسلية للقيام بذلك.

من ناحية أخرى ، ما لم يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو ، فلن يتمكنوا من القيام بعملهم بشكل جيد. تدفع الشركات لمنصات الإعلان الكثير من المال لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بها أمام المشاهدين. لكن أليس من المنطقي أن تدفع للمستخدمين مباشرةً؟ وهذا هو بالضبط سبب ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات – حيث تحصل على المال بدلاً من الشركات الكبيرة.

كيف أحصل على المال عن طريق مشاهدة الاعلانات ؟

يدفع كل موقع للمستخدمين بشكل مختلف ، لذا تحقق دائمًا من موقع الويب لمعرفة كيف ومتى يمكنك البدء في تلقي المدفوعات. بشكل عام ، يمكنك توقع أن تبدو العملية كما يلي:

  1. شاهد مقاطع الفيديو لجمع النقاط – سيساعدك كل مقطع فيديو تشاهده في كسب النقاط.
  2. نقاط التبادل – يمكن استبدال النقاط بالسحب النقدي أو بطاقات الهدايا بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب.
  3. المعالجة – تتم معالجة عمليات السحب النقدي وفقًا لسياسة الشركة ، وستكون الأموال أو بطاقة الهدايا في طريقها إليك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

أين يمكنني ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ؟

هناك عدد من مواقع الويب التي تتيح للأشخاص فرصة مشاهدة إعلانات الفيديو مقابل المال. تعمل هذه الشركات بشكل مباشر مع الشركات المنتجة للفيديوهات لعرض إعلاناتها أمام العملاء.

كل ما عليك فعله هو التسجيل ، والذي عادة ما يكون مجانيًا ، وأنت على استعداد للانطلاق. حتى أن الكثير منهم يقدمون مكافآت التسجيل والإحالة لمساعدتك في كسب المزيد من المال بشكل أسرع من أي وقت مضى.

هل هناك تطبيق يدفع لك مقابل مشاهدة الاعلانات ؟

نعم ، بعض الشركات التي تدفع لأشخاص مثلك لمشاهدة الإعلانات تقدم أيضًا تطبيقات. يمكن لهذه التطبيقات أتمتة مهام مشاهدة الفيديو الخاصة بك مما يساعدك على كسب المال حتى أثناء النوم.

يمكن تنزيل التطبيقات مجانًا ، ويقدم العديد منها أيضًا تسجيلًا مجانيًا. هذا يعني أنه يمكنك البدء في جني الأموال دون استثمار سنت من جيبك الخاص.

هل يجب أن تشاهد الإعلانات مقابل المال؟

هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت. غالبًا ما يتم التغاضي عن مشاهدة إعلانات الفيديو مقابل المال ، لكننا نأمل أن يكون هذا المقال قد أقنعك بأنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية على الجانب.

قد لا يكون المال كافيًا ليجعلك ثريًا ، ولكن يمكن أن يساعدك بالتأكيد على الخروج من نقطة صعبة أو حتى مساعدتك في بناء مدخراتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock