الربح من الانترنت

الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات أفضل 5 مواقع

الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات

الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات أفضل 5 مواقع

هل من الممكن الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات؟

قد تندهش عندما تعلم أن هناك ثقافة فرعية كاملة على الإنترنت مكرسة للحصول على الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات فقط.

حتى أن بعض الأشخاص يشترون المزيد من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة حتى يتمكنوا من عرض الإعلانات بشكل مستمر على أجهزة متعددة ، وغالبًا ما يرون عائدًا إيجابيًا في أقل من ثلاثة أشهر!

لكن ليس عليك أن تكون ملتزمًا تمامًا.

من الممكن أن تربح القليل من إنفاق المال أو بطاقة الهدايا هنا وهناك من خلال مشاهدة الإعلانات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف في أوقات فراغك.

إقرأ أيضاً : الربح من الانترنت : دليل المبتدئين للعمل من المنزل

في بعض الحالات ، يمكنك القيام بذلك أثناء إنجاز العمل ، من خلال تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.

ما هي المواقع التي يجب أن تبدأ بها؟ هناك الكثير من عمليات الاحتيال وإهدار الوقت ، لذلك أجرينا بحثًا عن أفضل مواقع متاحة لتحقيق الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات

أولاً ، قمنا بجمع البيانات من مراجعات جميع التطبيقات على منصات مثل Trustpilot و Better Business Bureau و App Store و Google Play. ثم نتعمق في ما يقوله المستخدمون الحقيقيون عنهم في مختلف المنتديات والمجتمعات عبر الويب.

وهذا ما وجدناه.

1- موقع Swagbucks

موقع Swagbucks يحظى باهتمام كبير ويعتبر على نطاق واسع أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت بشكل عام.

هذا جزئيًا لأنه أكثر تنوعًا من غيره. بالإضافة إلى الدفع مقابل مشاهدة الإعلانات ، يمكنك كسب أموال إضافية من خلال إجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب والمزيد.

على الرغم من أنك لن تصبح ثريًا من مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات من خلال Swagbucks ، فإن الأموال الإضافية تزداد بمرور الوقت – خاصةً إذا قمت بدمجه مع بعض أفضل صانعي الأموال على الموقع ، مثل أفضلهم في- بوابة التسوق عبر الإنترنت.

على سبيل المثال ، إذا كنت تحجز عطلة ، فغالبًا ما تقدم Swagbucks عروض استرداد نقدي على مواقع السفر مثل Expedia والتي تدفع ما يصل إلى 5٪ (وأحيانًا أكثر). تعد عمليات الشراء الكبيرة هذه طريقة رائعة للحصول على المكافآت بسرعة.

هناك أيضًا مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات ، والتي يمكنك كسبها بعد إنفاق 25 دولارًا من خلال بوابة التسوق لاسترداد النقود.

اضغط هنا للدخول الى الموقع

2- موقع InboxDollars

هو موقع آخر شرعي ومستخدم على نطاق واسع دفع أكثر من 59 مليون دولار لأعضائه منذ إنشائه في عام 2000.

تدعي The Penny Hoarder أنه يمكنك جني ما يصل إلى 225 دولارًا شهريًا من خلال مشاهدة الإعلانات ومقاطع الأفلام ومقاطع التطبيق ومقاطع الفيديو الأخرى على الموقع.

بناءً على الأبحاث والاختبارات التي أجريناها لمراجعة InboxDollars ، يبدو هذا الرقم وكأنه نهاية عالية من النطاق. نحن نقدر أن الشخص العادي يمكن أن يكسب من 25 دولارًا إلى 50 دولارًا شهريًا باستخدام ثابت.

كما هو الحال مع Swagbucks ، يمكنك أيضًا كسب النقود عن طريق إجراء الاستطلاعات وطباعة القسائم واستردادها والتسوق عبر الإنترنت وتصفح الإنترنت وقراءة رسائل البريد الإلكتروني.

وإذا كنت لاعبًا ، فيمكنك الحصول على أموال مقابل ممارسة ألعاب مثل سودوكو ، وسوليتير ، والشطرنج ، وألعاب الآركيد ، وألغاز الكلمات المتقاطعة.

ستحصل أيضًا على 5 دولارات مقابل الاشتراك فقط.

على الرغم من أن الموقع يحتوي على تقييمات رائعة ، إلا أن العيب الوحيد مقارنة بـ Swagbucks هو أنك ستحتاج إلى 30 دولارًا في حسابك لطلب دفعة. لا يوجد حد أدنى للسحب في Swagbucks ، حيث تبدأ معظم خيارات السحب النقدي من 3 دولارات فقط.

اضغط هنا للدخول الى الموقع

3- موقع Ibotta

يختلف قليلاً عن تطبيقات كسب المال بمشاهدة الاعلانات الأخرى ، لأنه ليس من السهل استخدامه مثل النقر على “تشغيل” والسماح بتشغيل الفيديو. لكنها تقدم بعضًا من أفضل قيمة مقابل الجهد من أي خيار في هذه القائمة.

بعد إنشاء حساب ، تفتح التطبيق للبحث عن العروض داخل المتجر التي تريد الاستفادة منها.

على سبيل المثال ، قد ترى عرضًا لاسترداد نقدي قدره دولار واحد على أي رغيف خبز ، أو استرداد نقدي قدره دولاران عند شراء ماركة معينة من الزبادي.

مثال عرض Ibotta ceral

يمكن استخدام العديد من عروض استرداد النقود من Ibotta في أي متجر.

للتأهل لاسترداد النقود هذا ، ستحتاج إلى النقر فوق زر لإضافة العروض إلى حسابك. وفي بعض الحالات ، سيُطلب منك مشاهدة إعلان قصير. (هذا هو الحال عادةً مع العروض الأعلى قيمة.)

بدأ Ibotta باعتباره تطبيق استرداد نقدي لمحلات البقالة ، ولا يزال أحد أفضل الطرق لتوفير المال في السوبر ماركت. ولكن في الآونة الأخيرة ، أضاف التطبيق طرقًا إضافية لكسب المكافآت ، مثل التسوق عبر الإنترنت وربط بطاقات ولاء متجرك.

فقط تأكد من الحصول على إيصالك! ستحتاج إلى التقاط صورة لها للمطالبة بجوائزك.

اضغط هنا للدخول الى الموقع

4- موقع MyPoints

هي أداة رائعة لاستخدامها في الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات. تتضمن بعض مقاطع الفيديو المسلية التي يمكنك مشاهدتها أشياء مثل تغطية Golden Globes والشائعات من هوليوود.

ولكن هناك طرق أخرى للربح على الموقع أيضًا. يمكنك الاستفادة من هواياتك لكسب المال ، مثل ممارسة الألعاب والسفر واستخدام القسائم وملء الاستبيانات.

ستربح مكافأة اشتراك بقيمة 5 دولارات أمريكية مقابل المشاركة في خمسة استطلاعات رأي. ونظرًا لأن الحد الأدنى للدفع يبلغ حوالي 3 دولارات فقط (اعتمادًا على الخيار الذي تختاره) ، فمن السهل أن تربح بسرعة بطاقة هدايا مجانية أو أميال سفر أو نقدًا من PayPal.

اضغط هنا للدخول الى الموقع

5- موقع AppNana

باستخدامك لموقع AppNana ، تكسب نقاطًا (تسمى “Nanas”) من خلال إكمال مجموعة متنوعة من المهام على المنصة. يتضمن ذلك تنزيل تطبيقات مجانية ومشاهدة الإعلانات وإحالة الأصدقاء وفتح التطبيق ببساطة كل يوم.

بمجرد تجميع عدد كافٍ من Nanas ، يمكنك استخدامها لشراء تطبيقات مدفوعة أو صرفها مقابل بطاقة هدايا Amazon. الحد الأدنى للاسترداد هو 30000 ناناس ، والتي تقدر قيمتها بـ 1 دولار.

يحتوي تطبيق Google Play على أكثر من نصف مليون تقييم ، مع تصنيف 4.1. ومع ذلك ، فإن المراجعات التي تم التحقق منها والإجماع على روتين Beer Money الشهير (حيث يشارك المستخدمون تجاربهم مع مواقع وتطبيقات كسب المال) ، يبدو أن AppNana لا يستحق وقتك.

اضغط هنا للدخول الى الموقع

لن تجعلك مواقع الويب هذه ثريًا ، لكنها تجعل من السهل الحصول على بطاقة هدايا مجانية أو الحصول على القليل من المال الإضافي في حساب PayPal الخاص بك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock