جديد التقنية

ساعة شاومي الجديدة بسعر أقل من 100 دولار!

كشفت شاومي عالمياً عن ساعة جديدة تشبه ساعة آبل سوف تتوفر في الأسواق العالمية بسعر أقل من 100 دولار، وتأتي مع GPS مدمج و 11 وضع مختلف للتمارين ومجموعة من الميزات الأخرى.

الساعة الجديدة من شاومي تحمل اسم Mi Watch Lite، وهي تشبه ساعة العام الماضي Mi Watch، حيث تأخذان تصميم شبيه جدا بتصميم ساعة آبل Apple Watch الشاشة المستطيلة والسوار المطاط الملون.

هذه الساعة الجديدة مبنية على ساعة ريدمي التي أطلقتها علامة شاومي الفرعية الشهر الماضي داخل الصين إلى جانب سلسلة Redmi Note 9 5G، والتي تعتبر أول ساعة ريدمي.

new xiaomi watch

لكن ساعة Redmi Watch تم الإعلان عن توافرها حصرياً داخل الصين فقط، ويبدو أن شاومي تعيد تسويقها عالمياً الآن تحت اسم ساعتها الجديدة Mi Watch Lite.

تأتي ساعة شاومي الجديدة بشاشة ملونة مقاس 1.4 بوصة ودقة 320×320 مع ضبط تلقائي للسطوع وأكثر من 120 واجهة للساعة.

ساعة شاومي الجديدة تعتبر من أرخص الساعات الأندرويد، ومع ذلك فإنها تقدم 11 وضعاً مختلفاً للتمارين، وعداد تلقائي للخطوات، إلى جانب ميزة مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم ومقاومة الماء 5 ATM.

وتتميز الساعة الجديدة عن إصدار Redmi Watch المتوفر داخل الصين بوجود نظام GPS مدمج فيها.

فيما يتعلق بعمر البطارية، تقول Xiaomi أن Mi Watch Lite يمكنها أن تستمر حتى 9 أيام بشحنة واحدة في ظل الاستخدام العادي، لكن إذا كنت تستخدم GPS في الوضع الرياضي، فستحصل على 10 ساعات فقط كحد أقصى.

أخيراً، فإن ساعة شاومي الجديدة موجهة إلى الأسواق العالمية، وسوف تتوفر في عدد كبير من الأسواق حول العالم والتي تتوفر فيها منتجات شاومي، لكن الشركة الصينية لم توضح الجدول الزمني لتوافر الساعة الجديدة.

أيضاً لم تعلن شاومي رسمياً عن سعر ساعة Mi Watch Lite، لكن بما إنها لاتختلف كثيراً عن Redmi Watch التي تتوفر داخل الصين الآن بسعر 46 دولار، فلن يختلف سعر الساعة الجديدة كثيراً عن ساعة ريدمي، وسيكون في النهاية أقل من 100 دولار.

المصدر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock