جديد التقنية

مايكروسوفت تكشف عن معلومات جديدة بشأن هاتف Surface Duo 2

مايكروسوفت تكشف عن معلومات جديدة بشأن هاتف Surface Duo 2

قالت شركة مايكروسوفت إن هاتفها الذكي الجديد والمميز Surface Duo 2 سيتلقى ثلاث سنوات من التحديثات التقنية والأمنية، وذلك بحسب بيان صادر من ممثل عن الشركة لموقع Android Authority المتخصص.

وبحسب الموقع فإن البيان الجديد يتطابق مع ما قالته الشركة بخصوص Surface Duo الأصلي.بحيث أن التعهد الخاص بخط Surface Duo يعني أن مايكروسوفت جزء من موجة من العلامات التجارية التي تعمل بنظام أندرويد والتي تكثف لعبتها لتحديثات نظام التشغيل (مثل سامسونغ و ون بلس و أوبو). إنها ليست مطابقة تمامًا لشركة سامسونغ عندما يتعلق الأمر بتصحيحات الأمان ، حيث تقدم الشركة المصنعة الكورية أربع سنوات من التحديثات الأمنية ، لكن الالتزام العام لا يزال خبرًا جيدًا.

كما أشارموقع Android Authority نقلا عن مايكروسوفت أنها تعمل على جلب نظام تشغيل أندوريد 11 إلى أول Surface Duo “قبل نهاية هذا العام”. وهذا أمر يعتبر مخيبا للآمال بعض الشيء بحسب الموقع، حيث أنه عندما تفكر في أنه من المتوقع إطلاق نظام أندرويد 12 في الشهر أو الشهرين المقبلين. لذلك نأمل أن تقوم الشركة بتسريع وتيرة تقديم نظام أندرويد 12 في وقت قصير لكلا الطرازين.

يذكر أن هاتف Surface Duo 2 سيأتي بشاشتين OLED بقياس 5,8 إنش، حيث يتم فتح الهاتف على شكل كتاب، فيما يتم تكوين شاشة كاملة حين فتح الهاتف بشكل كامل بقياس 8,3 إنش بالإضافة إلى شاشة جانبية حين إغلاق دفتي الهاتف، بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف Surface Duo 2 سيأتي كذلك كما كان متوقعا بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم، مقترنة بوحدة معالجة رسومات Adreno 660 عالية الكفاءة، مع سعة تخزين داخلي تتنوع ما بين 128 و 256 و 512 جيغا، وذاكرة وصول عشوائي في حدود 8 جيغا.

أما بالنسبة لباقي المواصفات، فإن Surface Duo 2 سيأتي بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 16 ثم 12 و أخيرا 12 ميغابيكسيل، و تمكن من تصوير الفيديو بدقة 4K و ما بين 30 و 60 صورة في الثانية، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4449mAh، كما أن الهاتف الجديد قادر على التحول إلى مصنة ألعاب مع خدمات الألعاب السحابية Cloud Xbox لمايكروسوفت.

و سيدعم هاتف Surface Duo 2 كذلك تقنية الاتصالات من الجيل الخامس 5G بالإضافة إلى واي فاي 6 و بلوتوث 5.1 و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة مايكروسوفت الأصلية، و سيكون الهاتف متوفرا ابتداء من 21 أكتوبر مقابل ثمن يبدأ من 1499,99 دولارا أمريكيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock