تطبيقاتتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج تيوب ميت Tubemate

تنزيل تطبيق تيوب ميت TubeMate اخر اصدار 

tubemate-youtube-downloader-apk-تطبيق-تيوب-ميت

تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate

برنامج تيوب ميت TubeMate هو أفضل التطبيقات المتخصصة في تحميل فيديوهات اليوتيوب على أنظمة الاندرويد.
بفضل تطبيق تيوب ميت TubeMate سيكون بإمكانك تخزين كل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب على ذاكرة جهازك الأندرويد، لتستمتع بمشاهدتها لاحقا دون حاجة لإتصال بالإنترنت.

يتميز إستعمال تحميل برنامج tubemate ببساطته حيث يكفي أن تنفذ إلى الفيديو الذي ترغب فيه. ومن ثمة سيكون بإمكانك النقر على السهم الذي يظهر أسفل الشاشة.

أما الخطوة الموالية في تحميل برنامج tubemate فتتمثل في تحديد الجوانب التقنية من قبيل وضوح الصورة وجودة الفيديو. حيث يمكنك الإختيار ما بين جودات متعددة 1920×1080 ،1280×720 ،640×360 ،176×144، وغيرها.

أضف إلى ذلك أنك سيكون بإمكانك تحديد صيغة الملف التي ترغب في مشاهدة الفيديو عبرها: MP4 ،MP3 ،WEBM ،OGG وغيرها.


سيتم تخزين الفيديوهات فرضا على ذاكرة هاتفك الذكي، ولكنك تستطيع تحميلها مباشرة على ذاكرة بطاقة SD.
لذلك فإن تطبيق تيوب ميت TubeMate يعتبر أداة جيدة لتحميل الفيديوهات والتي تتميز بسهولة إستعمالها، كما أنها تتميز بجاذبية إضافية تتمثل في كونها تسمح لك بتحميل أي فيديو من على اليوتيوب خلال ثوان وجيزة فقط. ويتميز هذا الإصدار الثالث كذلك بواجهته الانيقة والجذابة مقارنة بالإصدارين السابقين.

مميزات برنامج تيوب ميت TubeMate

من اهم ما يميز برنامج TubeMate Youtube Downloader انه مجاني و يتيح إمكانية إستكمال تحميل الملفات و ذلك عند التعرض الى انقطاع الاتصال بشبكة الانترنت ، حيث انك تستطيع ان تقوم باستكمال الملف عند أخر تحميل و هذا بالطبع ، يقوم بتوفير الوقت و الجهد ، كما أن هذه الخاصية لا توجد فى العديد من البرامج الأخرى .

يسمح لك تطبيق تيوب ميت TubeMate الاختيار بين الجودات التى تتاح فى تحميل مقطع الفيديو الذي قمت بتحميله ، بالاضافة الى انك تستطيع ان تقوم بتحميل مقاطع الفيديو بصيغة ام بي ثري فى هيئة ملف صوتي .


تستطيع ان  تختار الموقع الذي ترغب فى تحميل مقطع الفيديو من خلاله حيث ان برنامج تيوب ميت يعمل مع مختلف المواقع المتنوعة للغاية على سبيل المثال موقع YouTube أو youku أو موقع فيس بوك و غيرهم من المواقع الكثيرة .

يوفر عليك تطبيق تيوب ميت TubeMate الكثير من الوقت عندما تقوم بتحميل مقاطع الفيديو عن طريقه ، حيث ان البرنامج يقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة فائقة و فى وقت قليل سوف تحصل على الفيديو الذي ترغب فى مشاهدته .

يمنحك برنامج تيوب ميت الأصلي فرصة تحميل اكثر من فيديو في وقت واحد ، بالإضافة الي ذلك انه يمكنك لك التحكم الكامل في عدد الفيديوهات التي سوف تقوم بعمل تحميل لها في نفس الوقت و ذلك عن طريق الدخول على اعدادات تيوب ميت و تحديد العدد الذي يتناسب معك و الذي يصل في الي تنزيل 5 فيديوهات في وقت واحد .


يدعم برنامج تيوب ميت tubemate  APK تنزيل عرض ملفات الترجمة و تحميلها مع الفيديوهات ، و هذه الترجمة هي التي تجدها في اسفل الفيديو عند تشغيله و التي تجعل الفيديو سهل في فهمه و الوصول الي هدفه .

اذا كنت تعتقد ان تطبيق تيوب ميت TubeMate اخر اصدار APK يقتصر فقط على تحميل الفيديوهات من يوتيوب فهذا اعتقاد خاطئ ، حيث ان من الان فصاعد تطبيق تيوب ميت سوف يغنيك عن تحميل برنامج تحويل الفيديوهات لـ Mp3 لانه يتيح لك تحميل الفيديوهات بصيغة صوتية و هي Mp3 في ملف منفصل داخل الجوال الخاص بك .

تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate APK يعتبر تطبيق متكامل لما يحتوي عليه من المميزات ابرزها احتوائه على مشغل فيديو لكي تتمكن من مشاهدة الفيديو الذي تم تحميله دون ان تحتاج الي برنامج لتشغيل الفيديوهات ، بالإضافة الى ان تحميل برنامج tubemate يدعم وجود مشغل صوت لكي تستمع الي الموسيقى على التطبيق بدون أي مشاكل .


يدعم تطبيق تيوب ميت TubeMate APK اخر اصدار إمكانية تنزيل قائمة فيديوهات كاملة بكل سهولة و ذلك عن طريق البحث عن ما ترغب به و تقوم بعمل فلترة للنتائج و تحديد قوائم التشغيل فقط ، سوف يتم بعد ذلك عرض قوائم الفيديوهات التي تتوافر مع بحثك و من خلال الضغط على القائمة سوف يظهر لك زر احمر قم بالضغط عليه ليظهر لك بيانات الفيديوهات و تقوم بتحميلها بشكل كامل بدلا من تنزيلها بشكل منفرد .

تحميل برنامج TubeMate



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock