آبلجديد التقنية

صور مسرّبة تكشف عن تصميم الجيل الجديد من سماعات AIRPODS

رصدت أول الصور المسربة التي تعود للجيل القادم من سماعات ابل اللاسلكية AIRPODS، حيث يكشف نموذج السماعة اللاسلكية عن تصميم صغير الحجم بنفس ملامح تصميم الجيل السابق من سماعات AIRPODS.
تستعد شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من سماعات AIRPODS اللاسلكية، واليوم تأتي تسريبات مصورة لتقدم رؤية حول تصميم هذا الإصدار، مع بعض التفاصيل حول مواصفات الجيل القادم من السماعات.
يتميز الإصدار القادم من سماعات AIRPODS بتصميم صغير الحجم داخل الأذن، كما يدعم التصميم سدادات لتحسين قدرات السماعة في ميزة حجب الضوضاء، كما يؤكد مصدر التسريبات على أن هذا الإصدار يأتي بمستوى تسعير أقل من الإصدارات الحالية.
new-generation-AirPods-prototype-2021
كما تكشف الصورة المسربة للسماعة عن ثقب في الجزء العلوي من السماعة اللاسلكية يدعم خفض الضغط، مع فتحة أخرى للميكروفون، ومستشعر لقياس المسافة مع فتحة لتخفيف الضغط في الجزء الداخلي.
أيضاً من المقرر أن يتضمن الإصدار الجديد من سماعات AIRPODS بعض من مميزات الإصدارات السابقة AirPods2 و AirPods Pro، ومن بين هذه المميزات تصميم داخل الأذن تقريباً، مع مقبض في نهاية السماعة، كما تدعم ميزة حساسية اللمس، وميزة خفض الضوضاء النشطة.
كما يؤكد مصدر التسريبات على أن الجيل الجديد من سماعات AIRPODS يتميز بتصميم يدعم التثبيت في الأذن بكفاءة أعلى، كما تدعم السدادات الفصل عن السماعة عند إستخدام السماعة مع ميزة خفض الضوضاء السلبية التي تتيح للمستخدم الإستماع إلى البيئة المحيطة به، أو يمكن تركيب السدادات لعزل الضوضاء بكفاءة.
ومن المقرر أن تضم السماعة شريحة H2 التي ستدعم تقليص حجم السماعة وتوفير إستهلاك الطاقة، من جانب أخر تأتي حافظة الشحن بنفس تصميم حافظة سماعة Pro، إلا أن حافظة الشحن الخاصة بالإصدار الجديد تتميز بحجم أصغر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock